الرئيسية / منوعات / حرمان ليفربول وإيفرتون من الحضور الجماهيري على ملعبيهما

حرمان ليفربول وإيفرتون من الحضور الجماهيري على ملعبيهما

أعلن ناديا ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء أنهما سيستضيفان مبارياتهما في “البريميرليغ” بدون جماهير عقب تراجع مدينة ليفربول للمستوى الثالث من القيود البريطانية المفروضة بسبب كورونا.

وسيخوض ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مبارياته الثلاث المقبلة خارج أرضه، بما في ذلك مواجهة أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن النادي قال إن مباراته المقبلة في “أنفيلد” أمام مانشستر يونايتد في الـ17 من يناير المقبل ستقام بدون جماهير.

نادي ليفربول لن يسمح جاره إيفرتون بحضور جماهير بعد غد الجمعة عندما يستضيف وست هام يونايتد، بينما ستقام مباراته في الدور الثالث لكأس الاتحاد أمام روثرهام يونايتد في التاسع من الشهر المقبل بدون جماهير أيضا.

 

وكان فريقا “مرسيسايد” بين عدد قليل من أندية الدوري الممتاز التي سمح لها باستضافة 2000 متفرج في وقت سابق هذا الشهر بعد تصنيفهما في البداية ضمن المستوى الثاني من القيود بعد رفع الإغلاق في البلاد لمدة شهر.

 

لكن الحكومة البريطانية قالت اليوم إن منطقة مدينة ليفربول ستنتقل للمستوى الثالث من القيود غدا الخميس بعد انتشار سلالة جديدة من الفيروس في جميع أنحاء البلاد.

ووفقا للمستوى الثالث من القيود تقام كافة الفعاليات الرياضية بدون جماهير حتى إشعار اخر.

انتقدت جماهير ليفربول أداء مُحترفنا المصري محمد صلاح نجم هجوم الفريق، بعد التعثر أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح شارك في المباراة كأساسي، ولعب بشكل سيء، حيث أهدر أكثر من فرصة هدف مُحقق والمرمى خالِ، قبل أنّ يتم استبداله في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ويحل شيردان شاكيري بدلًا منه.

جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انتقدت أداء مو، والبعض ربط ما قدمه صلاح في تلك المباراة، بعد الغياب عن التسجّيل لمباراتين متتالتين.

وحسب شبكة “هوسكورد” العالمية، حصل صلاح على تقييم ضعيف بلغ 6.2/10 حيث أوضحت أنه استحوذ على الكرة بنسبة 2.4 %.

وبلغت نسبة تمريرات صلاح 86%، وفاز في المراوغات مرة واحدة، وفي الصراعات الهوائية مرة واحدة أيضًا.

وفقد صلاح الاستحواذ على كرته مرة واحدة، وصوب تسديدتين، واحدة تجاه المرمى وأخرى خارجه.

المصدر: رويترز

عن admin

شاهد أيضاً

قائمة بأسماء المرشحين لجائزة “الفتى الذهبي”

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تكشف قائمة المرشحين للفوز بجائزة “الفتي الذهبي” لعام 2019، والتي تمنح …